استثمار

عملة البيتكوين الرقمية: أحدث الأخبار والأسعار والتوقعات [مُحدّث]

تحديثات مستمرة حول أخبار وتحليلات وتوقعات عملة البيتكوين المشفرة

منشور بتاريخ 25 يونيو 2021

أخوان يسرقان عملات بيتكوين بقيمة 2.2 مليار دولار

الأخوان هما من قام بتأسيس منصة أفريكريبت للاستثمار بالعملات المشفرة ومقرها في مدينة كيب تاون، وقد اختفى الأخوان واختفت معهما عملات بيتكوين بقيمة 2.2 مليار دولار وفقاً للأسعار الحالية وهذه الأموال تعود ملكيتها للعملاء الذين يستخدمون منصة التداول التي قام الأخوان بتأسيسها وهي منصة أفريكريبت.

لقد بدأت الشبهات تحوم حول تلك المنصة ابتداء من شهر أبريل وذلك عندما أبلغ رئيس منصة أفريكريبت أمير كاجي العملاء بأن هناك اختراق حدث في المنصة وطلب منهم عدم الإبلاغ عن الأموال المفقودة لدى جهات التحقيق. وكان أمير قد قام بتأسيس هذه المنصة مع أخيه رئيس في عام 2019.

أخوان يسرقان عملات بيتكوين بقيمة 2.2 مليار دولار
أخوان من جنوب إفريقيا يسرقان عملات بيتكوين بقيمة 2.2 مليار دولار

بعد أن تلقى المستثمرون الذين يستخدمون هذه المنصة هذا الخبر المشئوم، قاموا بتكليف مكتب محاماة للتحقق من هذا الأمر، وبدأت الأخبار تتسرب في مطلع هذا الأسبوع عن طريق أحد المواقع الإخبارية الكينية.

يقوم مكتب المحاماة حالياً بدراسة الوضع، وحتى الآن فشلت محاولات العثور على مؤسسي شركة أفريكريبت وتم إخطار السلطات الرقابية العليا في جنوب إفريقيا بهذا الأمر. وقد تأهبت بورصات تداول العملات المشفرة حول العالم لمنع أية سرقات في حال حاول الأخوان تحويل ما سرقوه من عملات إلى الدولارات أو عملات مشفرة أخرى. وقام مجموعة من المستثمرين برفع دعوى للمطالبة بتصفية الشركة.

وقد فشلت محاولات الوصول إلى الأخوين عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى اختفاء موقع الشركة.

شارك برأيك!

1 2 3الصفحة التالية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى