بنوك وتمويل

أفضل 5 قروض للسيارات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة

ما هي أفضل البنوك للحصول على قرض سيارة في دولة الإمارات؟

تُعَد سوق السيارات المستعملة في دولة الإمارات العربية المتحدة سوقًا رائجةً، حيث تتم الصفقات في العادة عن طريق الاتفاق بين البائع والمشتري. ومن خلال شراء السيارات المستعملة، يمكنك الحصول على الكثير من المزايا. ولكن يجب على المشتري بذل العناية الواجبة من أجل شراء السيارة المناسبة. وعادةً ما تكون السيارات المستعملة في حالة جيِّدة، بالإضافة إلى سعرها المعقول. أيضًا، يمكن تقديم تسهيلات تمويلية للمشتري.

وليس من الصعب الحصول على تمويل لشراء السيارات المستعملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تُقدِّم البنوك قروضًا لشراء السيارات الجديدة والسيارات المستعملة. وعادةً ما يكون مُعدَّل الفائدة الذي تفرضه البنوك على السيارات الجديدة أقل من ذلك المفروض على السيارات المستعملة. ويرجع السبب في ذلك إلى ارتفاع مستوى المخاطر المرتبطة بشراء السيارات المستعملة. وتُقدِّم البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة قروضًا لشراء السيارات المستعملة، ولكن يجب على المشتري مراعاة فرق السعر بين سعر البيع والقرض المُقدَّم من البنك.

تُقدِّم البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة قروضًا لشراء السيارات المستعملة، وهي قروض تساعد المقترضين على تحقيق حلمهم بامتلاك سيارة مميَّزة. ويستطيع المشتري اختيار أفضل السيارات المستعملة وشرائها باستخدام التمويل المُقدَّم من البنك. وفيما يلي قائمة تضم أهم قروض السيارات التي تُقدِّمها البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة:


1- قرض السيارة من مصرف أبوظبي الإسلامي

يمكن الحصول على قرض السيارة من مصرف أبوظبي الإسلامي بعد إنهاء بعض الإجراءات السريعة. ويُقدِّم البنك مُعدَّلات فائدة تنافسية. وليس من الضروري تحويل الراتب للحصول على تمويل من البنك، وسوف تحصل أيضًا على بطاقة الاسترجاع النقدي من مصرف أبوظبي الإسلامي. وهناك أيضًا التأمين التكافلي بمساهمات مالية معقولة وتسهيلات تأجيل مجانية وتأمين مجاني ضد فقدان الوظيفة. ويبلغ مبلغ التمويل 500,000 درهم إماراتي مع مرونة في السداد لفترة تصل إلى 60 شهرًا. ويتم دفع القسط الأول بعد 90 يومًا. كما يتم توفير قدر أكبر من التغطية التأمينية مع الحماية التكافلية للسيارات من مصرف أبوظبي الإسلامي. ويتم فرض مُعدَّل فائدة ثابت قدره 2.25% بشرط أن يكون الحد الأدنى للراتب هو 5,000 درهم إماراتي.

 لمزيد من المعلومات حول قروض السيارات، يُرجى الاتصال من داخل الإمارات على الهاتف رقم 600503033، ومن خارج الإمارات على الهاتف رقم +97126100600.


2- قرض السيارة من بنك رأس الخيمة الوطني

يُقدِّم بنك رأس الخيمة الوطني تسهيلات قروض لشراء السيارات المستعملة مع أقل قدر من الإجراءات والمستندات. وهناك خيارات سداد مرنة مناسبة للمقترضين الذين يتمتعون بمُعدلات فائدة ثابتة ومتناقصة. ويُقدِّم البنك أفضل الخيارات بأقل تكلفة. وهناك رسوم مرتبطة بشروط السداد. ويتم تقديم قروض السيارات من بنك رأس الخيمة الوطني للمواطنين الإماراتيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي والوافدين الذين يحملون تأشيرات سارية. كما يتم تقديم القروض أيضًا للأفراد والشركات.

والحد الأدنى للراتب المطلوب لشراء سيارات مُعيَّنة هو 5,000 درهم إماراتي. وليس من الضروري تحويل الراتب للحصول على تمويل من البنك. ولا بد من توفير تأمين شامل لمبلغ القرض لمدة 13 شهرًا. ويجب على العملاء دفع 20% كدفعة أولى، وقد يتم الاتفاق على الدفعة المُقدَّمة وفقًا لحجم القرض وشروطه.

لمزيد من المعلومات حول قروض السيارات، يُرجى الاتصال من داخل الإمارات على الهاتف رقم +97142130000  ، ومن خارج الإمارات على الهاتف رقم +97172064444.


3- قرض السيارة من بنك المشرق

يُقدِّم بنك المشرق قروض السيارات بأسعار تنافسية. ويستطع العميل اختيار التمويل الذي يناسبه، سواء كان إسلاميًا أو تقليديًا. ويمكن الاقتراض حتى 500,000 درهم إماراتي على ألاَّ يتجاوز المبلغ 80% من إجمالي قيمة السيارة. ويمكنك الحصول على القرض من خلال إجراءات سريعة وسهلة وهناك أسعار خاصة لتأمين السيارة. وليس من الضروري تحويل الراتب للحصول على قرض من البنك. ويتم توفير حساب جاري مجاني بدون حد أدنى للرصيد. ويُقدِّم البنك أيضًا مُعدَّلات فائدة جذَّابة تبدأ من 3.45 % سنويًا. وهناك مرونة في سداد قروض السيارات الجديدة والمستعملة تصل لفترة تتراوح بين 12 و60 شهرًا.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الهاتف رقم +971 4 4244444 أو زيارة أقرب فرع للبنك.


4- قرض السيارة من مصرف الهلال

إذا كنت تعتقد أنك تستطيع سداد القرض قبل المدة المتفق عليها، فإن القرض الذي يُقدِّمه مصرف الهلال هو الخيار الأفضل لك. فإذا كانت مدة القرض خمس سنوات وتعتقد أنك ستقوم بسداد القرض في أقل من خمس سنوات، يمكنك الاستفادة من ميزة السداد المُبكِّر. ويُقدِّم مصرف الهلال قروضًا لشراء السيارات الجديدة والمستعملة. ويمكن للمواطنين والوفدين الحصول على قروض لشراء السيارات وفقًا للبرنامج الذي يعتمده المصرف. ويمكنك الحصول على القرض من خلال إجراءات سريعة وسهلة. ويتم تقديم القروض وفقًا لمبادئ الشريعة الإسلامية وبشروط تنافسية. ويتم الاتفاق على مُعدَّل فائدة من خلال المرابحة أو المساومة. والحد الأدنى للراتب المطلوب لشراء سيارات مُعيَّنة هو 5,000 درهم إماراتي، ويجب على العملاء دفع 20% كدفعة أولى.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الهاتف رقم 600 522 229 في أي وقت على مدار 24 ساعة.


5- قرض السيارة من بنك الإمارات دبي الوطني

يُقدِّم بنك الإمارات دبي الوطني قروضًا لشراء السيارات بأفضل مُعدَّلات فائدة. ويتم تقديم القروض إلى المقترضين الصغار وأيضًا للشركات الكبرى. ويستطيع المقترضون التقدُّم للحصول على القروض بشرط أن يكون الحد الأدنى للراتب هو 10,000 درهم إماراتي. كما يُقدِّم البنك خيارات سداد مرنة وخدمة عملاء على مدار الساعة، بالإضافة إلى حساب مصرفي مجاني وخدمات صيانة حساب سنوية مجانية والعديد من الخدمات الأخرى. وسوف تحصل على موافقة على القرض في غضون نصف يوم عمل دون الحاجة إلى تحويل الراتب. وتبدأ مُعدلات الفائدة من 2.99%. وعند التقدُّم للحصول على قرض السيارة، سوف تحصل على قسيمة بقيمة 500 درهم إماراتي.

لمزيد من المعلومات حول قروض السيارات، تستطيع الاتصال من داخل الإمارات على الهاتف رقم600 54 0000 ، ومن خارج الإمارات على الهاتف رقم +971 600 54 0000.


الحد الأدنى لمبلغ قروض السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة

قد يصل مبلغ القرض الذي تُقدِّمه البنوك إلى حوالي 20,000 درهم إماراتي، وذلك وفقًا لعدة عوامل. وتوافق البنوك على تقديم تمويل يصل إلى 80% من قيمة السيارة، ويتحمَّل العميل المبلغ المتبقي. ويجب على المشتري التأكُّد من توافر الأموال اللازمة قبل التقدُّم بطلب للحصول على القرض. وللعملاء المميزين، تقدم البنوك إعفاءً من الدفعة المُقدَّمة. لمزيد من المعلومات حول الحد الأدنى لمبلغ قروض السيارات، يمكنك الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه.


مزايا الحصول على قرض سيارة لشراء سيارة مستعملة

  1. ستكون السيارة بمثابة ضمان، ولن تحتاج إلى تقديم ضمانات إضافية للحصول على القرض.
  2. سوف يتحسَّن تصنيفك الائتماني إذا التزمت بالسداد في المواعيد المُحدَّدة.
  3. توفِّر البنوك خيارات مُيسَّرة لسداد قروض السيارات حتى تتمكن من التحكُّم في نفقاتك.
  4. يمكن التفاوض على قروض السيارات والحصول على أفضل الشروط بعكس قروض المسكن.
  5. تُعَد قروض السيارات خيارًا جيدًا للمقيمين أو الوافدين العاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفِّر البنوك طرقًا ملائمةً للسداد في الوقت المُحدَّد.
  6. تستطيع اختيار طراز السيارة ثم اختيار القرض المناسب. ويجب عليك مقارنة مُعدَّلات الفائدة في البنوك المختلفة واختيار الأفضل لك.

شارك برأيك!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى