الربح من الانترنت

اربح الأموال عن طريق ممارسة رياضة المشي

تطبيقات جوال تدفع لك الأموال مقابل المشي

مقدمة

المشي هو أحد الهوايات المُفضّلة لدى الكثير من الأشخاص، فهو وسيلة رائعة للاستمتاع بالطبيعة واستعادة النشاط والحيوية، بالإضافة إلى أنه الوسيلة المُثلى للتمتُّع بصحة جيِّدة. وفي الآونة الأخيرة، ظهرت العديد من التطبيقات التي تستطيع من خلالها الحصول على الأموال مقابل المشي. قد يبدو الأمر مُستغربًا قليلاً، ولكن هذه هي الحقيقة.

على أي حال، سوف تجد في هذه المقالة قائمة تضم 13 تطبيقًا مجانيًا تدفع لك الأموال مقابل المشي. وإذا كنت بحاجة إلى بعض التحفيز لممارسة رياضة المشي، أو كنت ترغب في إضفاء المزيد من المتعة والفائدة على الرياضة، فبإمكانك تجربة بعض هذه التطبيقات التي ستساعدك على جني بعض الأموال والتمتُّع بصحة أفضل والشعور بالرضا عن ذاتك.


1- تطبيق SweatCoin

يُعَد تطبيق SweatCoin تطبيقًا فريدًا من نوعه، فهو يدفع لك الأموال مقابل المشي خارج المنزل. فعندما تمشي 1,000 خطوة في الهواء الطلق، سوف تحصل على 0.95 من عملات SweatCoin. وهذه العملات شبيهة بالعملات الرقمية المُشفَّرة، مثل عملات البيتكوين. وتستطيع استبدال هذه العملات والحصول على مكافآت داخل التطبيق. ويمكنك أيضًا إرسالها إلى الأصدقاء إذا كنت تريد ذلك. وتجدر الإشارة إلى أن المكافآت تتغيَّر يوميًا، لذا من الأفضل الاحتفاظ بعملات SweatCoin حتى تجد المكافأة المناسبة لك.


2- تطبيق Optimity  (المعروف سابقًا باسم Carrot Rewards)

تطبيق Optimity هو الإصدار الجديد من تطبيق Carrot Rewards الكندي الذي كان يدفع الأموال مقابل المشي. وكان هذا التطبيق قد تم إطلاقه في كولومبيا البريطانية في عام 2015، ثم انتشر في أقاليم أخرى، ولكنه توقف بسبب نقص الموارد. وحاليًا، لا يزال تطبيق Optimity في المراحل التجريبية، لذا لا يوجد تنوُّع في المكافآت. وكل ما يُقدِّمه التطبيق حاليًا هو بعض السحوبات ونقاط Petro-Points. ونأمل أن يكون هناك تنوُّع في المكافآت قريبًا. ونظام المكافآت في تطبيق Optimity مشابه لما كان عليه الحال في التطبيق القديم.

  • المشي: سوف تحصل على النقاط نظير تحقيق هدفك اليومي من المشي، وهناك مكافآت إضافية عند تحقيق هدفك لأيام متتالية
  • القراءة والحصول على النقاط: يحتوي التطبيق على قسم خاص بالاطلاع يوفِّر فرصًا سهلة لتحقيق لمكافآت والتعرُّف على معلومات شيِّقة.
  • تحدي الأصدقاء: يمكنك المشي برفقة صديق والدخول معًا في تحدي.
  • إحالة الأصدقاء

مقابل كل مهمة تقوم بإنجازها، سوف تحصل على جواهر يمكن استبدالها والحصول على مكافآت. وحاليًا، سوف تحتاج إلى 9000 جوهرة للحصول على 1,000 من نقاط Petro-Points (أي ما يعادل 1 دولار أمريكي)، أي أن كل 90 جوهرة تعادل 1 سنت.


3- تطبيق Runtopia

يُركِّز تطبيق Runtopia بشكل كبير على مساعدتك على تحسين لياقتك البدنية ومنحك مكافآت. ويسمح لك التطبيق بتحديد أهداف للركض والمشي وركوب الدراجات، وهناك أيضًا ميزة الاستعانة بتعليمات صوتية من مدرِّب أثناء ممارسة التمارين. كما يحتوي التطبيق أيضًا على برامج تدريبية لمساعدتك على الإحماء وفقدان الوزن وغيرها من الأمور الأخرى. وتحتاج بعض ميزات التطبيق إلى عضوية مُميَّزة مدفوعة، ولكن هناك الكثير من الميزات المجانية.

وعندما تقوم بإنجاز مهامك اليومية من خلال التطبيق، وتشارك في مجتمع الأعضاء، ستحصل على عملات Sports Coins والتي يمكن استبدالها للحصول على المنتجات والقسائم والنقد وكذلك العضويات المجانية. ولكن تجدر الإشارة إلى أن عملات Sports Coins تنتهي صلاحيتها في الأول من مارس من كل عام.


4- تطبيق LifeCoin

تطبيق LifeCoins هو نفسه تطبيق Sweatcoin، ولكنه يختلِّف في المظهر قليلاً. ومن خلال هذا التطبيق، تستطيع أن تحصل على ما يصل إلى 5 عملات Lifecoins يوميًا مقابل المشي كمستخدم مجاني. ولكن إذا كنت ترغب في الاشتراك في التطبيق نظير 4.33 دولار شهريًا، تستطيع أن تحصل على ما يصل إلى 10 عملات Lifecoins يوميًا. كما تستطيع أيضًا الدخول إلى موقع Azumio والاستفادة من مجموعة كبيرة ومتنوِّعة من التطبيقات المُتميِّزة الأخرى.

ويتيح لك تطبيق LifeCoins الحصول على الكثير من المكافآت، ومن بينها بطاقات الهدايا وسماعات الإيربودز وغيرها من المنتجات الأخرى الرائعة. ولا تنس أن المكافآت تتغيَّر باستمرار، وبالتالي فإنها لا تكون متاحة طوال الوقت.


5- تطبيق Achievement

يدفع لك تطبيق Achievement الأموال مقابل المشي وممارسة جميع الأنشطة الصحية الأخرى. فبعد التسجيل في التطبيق، تستطيع ربط أي تطبيقات أخرى بتطبيق Achievement، وهناك 29 تطبيقًا يمكنك الاختيار من بينها. وبعد ذلك، سوف تبدأ في الحصول على النقاط مقابل الأنشطة التي تمارسها. وبمُجرَّد الحصول على 10,000 نقطة، تستطيع استبدالها والحصول على 10 دولارات.


6- تطبيق StepBet

يختلف تطبيق StepBet عن التطبيقات الأخرى الموجودة في هذه القائمة في أنه ينطوي على قدر من المخاطرة. فبدلاً من مُجرَّد الحصول على أموال مقابل المشي، يجب عليك المراهنة على تحقيق أهدافك المتدرجة ثم الدخول في منافسة ضد لاعبين آخرين. وعندما تقوم بالتسجيل في التطبيق وتقوم بربطه بمُتتبِّع اللياقة البدنية، سوف يقوم التطبيق بوضع الأهداف من أجلك. وهذه الأهداف ستجعلك تمشي أكثر مما اعتدت عليه. وبعد تحقيق أهدافك، يمكنك الدخول في منافسات ومراهنات مع الآخرين (تبلغ قيمة معظم المراهنات 40 دولارًا أمريكيًا). ولا تنس أنه يجب عليك تحقيق أهدافك 6 مرات أسبوعيًا، وإلا سوف تخسر. وفي حال الفوز، يمكنك اقتسام قيمة الجائزة مع اللاعبين الآخرين.


7- تطبيق Charity Miles

من خلال هذا التطبيق، سوف تحصل على الأموال مقابل المشي، ولكنك ستتبرَّع بها لصالح الأعمال الخيرية. ومنذ إطلاق التطبيق، حصل المشتركون على مبالغ تتجاوز 2.5 مليون دولار مقابل المشي والركض وركوب الدراجات وغيرها من الأنشطة الرياضية الأخرى.

كل ما عليك هو اختيار واحدة من بين 42 جمعية خيرية لتتبرَّع لها بالأموال التي تجنيها من المشي، وسيقوم تطبيق Charity Miles بقياس المسافة التي قطعتها والتبرُّع بالأموال التي حصلت عليها. وهناك حاليًا 8 رعاة للتطبيق يُخصِّصون ميزانيات إعلاناتهم لهذا الغرض السامي.


8- تطبيق Lympo

من خلال هذا التطبيق، سوف تحصل على الأموال نظير مشاركتك في تحديات المشي والركض. وهناك تحديات جديدة تتم إضافتها إلى التطبيق بصفة مستمرة. وبعد الانتهاء من التحدي، سوف تحصل على نقاط LYM يمكنك استبدالها بعد ذلك للحصول على مكافآت.

الأمر الرائع في تطبيق Lympo هو أنك تستطيع ممارسة الرياضة في أي مكان، سواء داخل المنزل أو في الهواء الطلق أو في صالة الألعاب الرياضية. ويسمح لك التطبيق أيضًا الاستعانة بأجهزة تتبُّع اللياقة البدنية والحالة الصحية. وحاليًا، تستطيع استبدال نقاط LYM والحصول على منتجات داخل التطبيق. ويبدو أن التطبيق قد بدأ أيضًا في تقديم بطاقات هدايا من أمازون كمكافآت إضافية.


9- تطبيق PK Rewards  (المعروف سابقًا باسم PK Coin)

من خلال هذا التطبيق، سوف تحصل على الأموال مقابل المشي وممارسة التمارين الرياضية بشكل عام. كل ما عليك هو فتح تطبيق PK Rewards على هاتفك أو على ساعة آبل ثم تختار البدء في الحصول على الأموال. وبمُجرَّد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية، سوف يقوم التطبيق باحتساب الوقت والمجهود، وسوف تحصل على العملات. وكلما بذلت مجهودًا أكبر، سوف تحصل على جوائز أكثر. وسوف يكون بإمكانك استبدال العملات والحصول على منتجات من أشهر العلامات التجارية العالمية، مثل نايكي وأمازون وغيرها.


10- تطبيق Walgreens Balance Rewards

إذا كنت تشتري احتياجاتك باستمرار من صيدليات Walgreens، فإنك قد تكون أحد أعضاء برنامج المكافآت Walgreens Balance Rewards. وتستطيع أن ترفع رصيدك من النقاط في هذا البرنامج عن طريق ممارسة المشي. فمقابل كل ميل تمشيه، سوف تحصل على 20 نقطة، وتستطيع الحصول على 1000 نقطة كحد أقصى شهريًا عن طريق ممارسة المشي. وهذه النقاط يمكن تحويلها إلى نقود.، حيث يمكنك استخدام كل 1000 نقطة لشراء منتجات بقيمة 1 دولار أمريكي من صيدليات Walgreens.


11- تطبيق FitPotato

على الرغم من أن تطبيق FitPotato يشبه تطبيق StepBet إلى حد كبير، إلا إن تطبيق FitPotato  يتطلَّب قدرًا من الرهان على أدائك من أجل الحصول على فرصة أكبر لربح المزيد من المكافآت.

كل أسبوع، يكون هناك العديد من الجوائز النقدية (حوالي 1,000 دولار). ولكي تحصل على فرصة للفوز بالأموال، يجب أن تضع رهانًا بقيمة 5 دولارات على الأقل. بعد ذلك، ولكي تحصل على الأموال، يجب عليك إنجاز ثلاث جلسات من المشي أو الركض بنجاح، على أن يكون عدد الخطوات في كل جلسة حوالي 6,000 جلسة، ولكن هذا المُعدَّل قد يتغيَّر في المستقبل. وفي نهاية كل أسبوع، تأكَّد من فتح التطبيق ومزامنة خطواتك حتى تستطيع جني الأموال.


12- تطبيق EarthMiles

تطبيق EarthMiles هو تطبيق سهل الاستخدام مُصمَّم خصيصًا ليمنحك Earthmiles مقابل ممارسة المشي أو الركض أو ركوب الدراجة. وكلما زادت وتيرة ممارسة التمارين الرياضية، زاد عدد Earthmiles.

سوف تحصل على 1 Earthmiles مقابل المشي لمسافة 1 كم

سوف تحصل على 3 Earthmiles مقابل ركوب الدراجة لمسافة 1 كم

سوف تحصل على 5 Earthmiles مقابل الركض لمسافة 1 كم

ثم بعد ذلك، تستطيع استبدال Earthmiles والحصول على مكافآت رائعة ومفيدة. وفي كل أسبوع، هناك مكافآت جديدة، ولكن معظم المكافآت الحالية هي عبارة عن خصومات مُقدَّمة على المنتجات والخدمات الصحية.


13- تطبيق Fit For Bucks

يُقدِّم لك تطبيق Fit For Bucks الأموال مقابل ممارسة المشي أو الركض أو أي تمارين رياضية أخرى. وكلما قمت بتجميع المزيد من الخطوات، يمكنك استبدالها والحصول على مكافآت متنوِّعة. وفيما يلي بعض نماذج المكافآت التي قد تحصل عليها:

جلسة تدليك لمدة 30 دقيقة مجانًا (30,000 خطوة)

مشروب سموثي 16 أونصة مجانًا (50,000 خطوة)

فنجان قهوة مجانًا (35,000 خطوة)


شارك برأيك!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى