استثمار

4 طرق لتحويل مبلغ 10 دولارات إلى ثروة ضخمة

في هذه المقالة، سنُقدِّم لك بعض النصائح المهمة التي تستطيع من خلالها زيادة الرصيد في حسابك المصرفي. بادر باتباع هذه النصائح، وتخلَّص من القلق بشأن رصيدك المصرفي.

اشترِ شركة نظير 10 دولارات فقط

عندما تلق نظرة على قائمة فوربس التي تضم أكثر الأشخاص ثراءً في العالم، ستجد أن جميع المليارديرات تقريبًا يمتلكون شركة أخرى. ولكن إذا لم تكن ثريًا بالقدر الكافي، فقد يبدو هذا الأمر حلمًا بعيد المنال. ولهذا السبب يستخدم الكثير من الأشخاص تطبيق Stash الذي يتيح إمكانية تملُّك أسهم في الشركات نظير مبالغ ضئيلة تبدأ من 1 دولار فقط. هذا الأمر حقيقي بالفعل، حيث يمكنك الاستثمار في كبرى الشركات، مثل  Amazon  أو Google أو Apple  نظير 1 دولار فقط، وبالتالي تستطيع الحصول على جزء من الأرباح التي تُحقِّقها هذه الشركات الشهيرة. وترسل لك بعض الشركات شيكًا كل ثلاثة أشهر بحصتك من الأرباح (توزيعات الأرباح). ويستغرق التسجيل في التطبيق دقيقتين فقط. وستحصل على مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات بمجرَّد إيداع 5 دولارات في حسابك.

تأكَّد مما إذا كان بإمكانك الحصول على المزيد من الأموال من هذه الشركة

إذا لم تكن تستخدم بطاقة الخصم منAspiration ، فأنت تفوِّت فرصة الحصول على أموال إضافية. فمن خلال بطاقة Aspiration، تستطيع أن تسترد ما يصل إلى 5% من أموالك عند إجراء كل معاملة شراء، بالإضافة إلى الحصول على 100 ضعف مُعدَّل الفائدة العادي الذي تحصل عليه من البنوك الكبرى. كل ما عليك هو تقديم عنوان بريدك الإلكتروني وربط حسابك المصرفي وإضافة 10 دولارات على الأقل في حسابك. وستكون أموالك مؤمَّنة من مؤسَّسة تأمين الودائع الفيدرالية. ليس هذا فحسب، فهذا التطبيق يستخدم أيضًا نظام تشفير قوي.

احصل على أسهم مجانية تصل قيمتها إلى 500 دولار

عند طرح أسهم شركة أمازون للاكتتاب العام لأول مرة، كان سعر السهم يبلغ 18 دولارًا. وحاليًا، يبلغ سعر سهم شركة أمازون 20,000 دولار، وذلك بصرف النظر عن حالات الصعود والهبوط التي شهدتها السوق خلال تلك الفترة. تستطيع تخيُّل القدر الهائل من الأرباح التي كنت ستحقِّقها في حال شراء تلك الأسهم. والنصيحة الثمينة التي يتبعها أصحاب الملايين هي أنه كلما بدأت الاستثمار مُبكِّرًا، سوف تزيد فرصتك في تحقيق الأرباح.

هناك تطبيق يُسمَّى  Robinhood تستطيع من خلاله الحصول مجانًا على أسهم بقيمة تصل إلى 500 دولار في كبرى الشركات، مثل شركة فيزا ومايكروسوفت وجنرال إلكتريك، وذلك بمُجرَّد تنزيل التطبيق وفتح حساب فيه. وهذا التطبيق مجاني وسهل الاستخدام، ولهذا السبب يستخدمه أكثر من 10 ملايين شخص. وكل ما تحتاج إليه هو دقيقتين فقط للتسجيل وإيداع 10 دولارات في حسابك، ومن ثم البدء في الاستثمار.

اترك لعائلتك رصيدًا من الأموال يصل إلى مليون دولار

هل فكرت يومًا كيف ستتصرَّف عائلتك، وكيف ستُدبِّر أمورها المالية بعد وفاتك. يجب أن تترك قدرًا كبيرًا من المدخرات في حسابك المصرفي. ولكن إذا كنت ترغب في ترك رصيد يصل إلى مليون دولار لعائلتك، يمكنك الحصول على بوليصة تأمين على الحياة من شركة Bestow. وربما كان لديك في السابق اعتقاد بأن هذا الأمر يقتصر على الأغنياء أو كبار السن فقط، ولكن في الواقع تستطيع تحقيق ذلك في دقائق معدودة وبأسعار تبدأ من 8 دولارات فقط شهريًا. وتُقدِّم شركة Bestow وثائق التأمين على الحياة للأشخاص ما دون سن الرابعة والخمسين. ولكن كلما أسرعت في إنجاز هذا الأمر، ستكون التكاليف أقل.


شارك برأيك!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى