ثقافة مالية

كيف تتخلص من ديونك القديمة وترفع درجة الائتمان الخاصة بك؟

طرق هامة لتحسين درجة الأئتمان لديك

على الأرجح قد يبدو لك أن تحسين درجة الائتمان الخاصة أمراً صعباً، وخصوصًا إذا كنت مدينًا بأموال كثيرة. أضف إلى ذلك تلقي المكالمات المزعجة من محصلي الديون. ونظرًا لوجود العديد من المكالمات الهاتفية الاحتيالية، فإنه قد يكون من الصعب تمييز من هم الصادقون ومن يحاول فقط سرقة بياناتك وأموالك.


كيف تتخلص من الديون وزيادة نقاط الائتمان الخاصة بك؟

يمكن أن تساعدك الشركات المتخصصة في تقديم خدمات إصلاح الائتمان المجانية على تنظيم حساباتك المتأخرة أو التخلص منها كي تتمكن من إظهار درجة الائتمان الخاصة بك، وكذلك التخلص من تلك المكالمات المزعجة.

ومن الجدير بالذكر أنك لست مضطرًا إلى إجراء ولو مكالمة واحدة؛ حيث ستتولى منصة Collection Shield 360 المهمة كاملة من أجلك، إذ تقوم بإرسال الخلافات نيابة عنك إلى محصلي الديون لمساعدتك في إزالة حسابات تحصيل الديون غير العادلة أو التي لا يمكن التحقق منها من تقرير الائتمان الخاص بك.

وتتميز Collection Shield 360 بسجل حافل، حيث كافحت من أجل حذف أكثر من 400000 حساب تحصيل ديون من تقارير ائتمان المستخدمين، وقد لاحظ غالبية الناس أن درجة الائتمان ترتفع ما بين 30 إلى 120 نقطة.

وقد ساعدت هذه الخدمة النادلة “تاباثا بانكوب” البالغة من العمر 31 عامًا، في تسوية الفواتير العالقة من تي موبايل T-Mobile، وبرايت هاوس نيتوركس Bright House Networks ومن فيرايزون Verizon. حيث لاحظت “تاباثا” قفز رصيدها الائتماني بنحو 200 نقطة، مما مكّنها من الانتقال إلى شقة أفضل والسعي لشراء منزل ريفي.

تستطيع استخدام نسخك من تقارير الائتمان الخاصة بك وإدخال المعلومات يدويًا في Collection Shield 360، والتي ستتولى بعدها مهمة تخليصك من حسابات الديون وبشكل مجاني تمامًا، وإلا بإمكانك اختيار العملية المؤتمتة التي تتضمن تحديثات شهرية لتقارير الائتمان الخاصة بك ونتائجك مع استفادتك من عضوية متميزة (تقدر التجربة لمدة شهرين ب 1 دولار).

كن على دراية أن بدء التعامل مع Collection Shield 360 لا يستغرق سوى ثلاث خطوات، ويمكن أن تساعدك على زيادة درجاتك بمئات النقاط، والتخلص من محصلي الديون في نهاية المطاف.


شارك برأيك!

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى