شروط الاستخدام

مرحبًا بك في موقع الويب الخاص بـ دولاراتي.كوم! ونرجو أن تستمتع بتجربتك معنا. يلتزم موقع دولاراتي.كوم بالمحافظة على ثقة مستخدمين هذا الموقع الالكتروني. ويخضع استخدامك لهذا الموقع للشروط التالية:


1.الإستخدام المقبول

نرجو أن تشعر بالحرية في استعراض موقعنا الإلكتروني، والمساهمة بمواد فيه، كالأسئلة والتقييمات والمنشورات ومحتوى الوسائط المتعددة ( كالصور ومقاطع الفيديو )، متى كان ذلك متاحًا.

ومع هذا، ينبغي ألا يكون استخدام موقع الويب والمواد المنشورة فيه غير قانوني أو مهين بأي شكل من الأشكال. ومن ثم ينبغي أن تنتبه إلى عدم :‌أ) انتهاك حق أي شخص آخر في الخصوصية؛‌ ب) مخالفة أي حقوق ملكية فكرية؛‌ ج) إصدار بيانات مسيئة للسمعة ( بما في ذلك تلك الموجهة إلى موقع دولاراتي.كوم)، أو ذات صلة بالتصوير الإباحي، أو ذات طبيعة عنصرية أو كارهة للأجانب، أو تحرض على الكراهية أو تحث على العنف أو الفوضى؛‌ د) تحميل ملفات تحتوي على فيروسات أو قد تُحدث مشاكل في الحماية؛ أو‌ ه) تعريض سلامة الموقع للخطر بأي شكل آخر.

يُرجى الانتباه إلى أن موقع دولاراتي.كوم قد يحذف من الموقع أي محتوى يراه غير قانوني أو مهين. و يحتفظ موقع دولاراتي.كوم لنفسه بالحق في مراقبة أو استعراض المحتوى الذي تقدمه انت كمستخدم، ويحق له أن يقوم  بإزالة أو رفض إرسال أي محتوى يكون غير ملائم وفقاً لتقدير موقع دولاراتي.كوم.


2.حماية البيانات

تسري سياسة الخصوصية الخاصة بموقع دولاراتي.كوم على أي بيانات شخصية أو مواد تتم مشاركتها عبر هذا الموقع. يُرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا عبر هذا الرابط.


3.الملكية الفكرية

3-1 المحتوى المقدم من دولاراتي.كوم

تُعد كل حقوق الملكية الفكرية، بما في ذلك حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية، في المواد التي ينشرها موقع أو يتم نشرها نيابة عن موقع دولاراتي.كوم على الموقع ( كالنصوص والصور ) ملكًا لموقع دولاراتي.كوم.

يمكنك استنساخ مقتطفات من الموقع لإستخدامك الخاص ( أي لأغراض غير تجارية )، شريطة أن تتعامل بشكل سوي وأن تحترم كل حقوق الملكية الفكرية، بما في أي ذلك أي إخطار حقوق ملكية قد يظهر على هذا المحتوى.

3-2 المحتوى المقدم من طرفك

إنك تقر لموقع دولاراتي.كوم بأنك إما مؤلف المحتوى الذي تشارك به في هذا الموقع، أو أنك تملك الحقوق ( أي تم صراحة منحك من صاحب الحق)، وأن لك الحق في المشاركة بهذا المحتوى ( كالصور والفيديو والموسيقى ) على الموقع.

وتوافق على أن يُعامل هذا المحتوى بوصفه محتوى غير سري، وتمنح موقع دولاراتي.كوم ترخيصًا عالميًا دائمًا خاليًا من أي حقوق ملكية، باستخدام المحتوى الذي تقدمه ( بما في ذلك الإفصاح عنه أو استنساخه أو نشره أو إذاعته إستخدامه وتكييفه) وفقاً لأغراض موقع دولاراتي.كوم.

كما يحق لموقع دولاراتي.كوم استخدام المحتوى لأغراض الترويج والدعاية وغيرها، ولا يحق لك المطالبة بأي تعويض عن هذا الإستخدام.

كما يُرجى ملاحظة أن لموقع دولاراتي.كوم حرية اتخاذ القرار بشأن استخدام هذا المحتوى أو عدم استخدامه، وأن من المحتمل أن يكون موقع دولاراتي.كوم قد طور محتوى مماثلاً أو حصل على هذا المحتوى من مصادر أخرى، وفي هذه الحالة، تبقى حقوق الملكية في هذا المحتوى ملكًا لموقع دولاراتي.كوم والجهات المانحة للتراخيص.


4.المسؤولية

في حين يبذل موقع دولاراتي.كوم قصارى جهوده المعقولة لضمان دقة المواد الواردة على موقعنا وتفادي أي حالات تعطل، لا يتحمل الموقع مسؤولية أي معلومات غير دقيقة أو حالات تعطل أو توقف أو أي أحداث أخرى قد تسبب لك الضرر، سواء كان ضررًا مباشرًا ( مثل تعطل الحاسوب ) أو غير مباشر ( مثل خسارة الأرباح ). ويكون أي اعتماد على المواد الواردة على هذا الموقع على مسؤوليتك الشخصية.

قد يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع خارجية . وليس لموقع دولاراتي.كوم أي رقابة على هذه المواقع الخارجية، وقد لا يعترف بالضرورة بهذه المواقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها، بما في ذلك أي مسؤولية عن محتواها أو دقتها أو وظيفيتها؛ ومن ثم نحثك على أن تراجع مراجعة دقيقة الإخطارات القانونية لهذه المواقع الخارجية، وأن تظل على إطلاع بأي تغيير فيها.

وإذا كنت تدير موقعًا خارجيًا وترغب في وضع رابط له على هذا الموقع، فإن موقع دولاراتي.كوم لا يعترض على وضع هذا الرابط، شريطة أن لا تشير بأي شكل من الأشكال إلى كونك تابعًا لموقع دولاراتي.كوم أو معتمدًا منه  أو معينا من قبله. ويجب ألا تستخدم “الإطارات framing” أو أي ممارسات مماثلة، ويجب أن تضمن فتح الرابط بالموقع في نافذة جديدة.


5.اتصل بنا

إذا كانت لديك أية استفسارات بخصوص استخدامك لهذا الموقع أو لديك أية شكوك أو مخاوف تتعلق بحقوقك كمستخدم وحقوق موقع دولاراتي.كوم، يُرجى عدم التردد في الاتصال بنا عبر هذا الرابط أو الاتصال بنا عبر الهاتف على رقم 00971561135180.


6.التغييرات

يحتفظ موقع دولاراتي.كوم بالحق في إجراء تغييرات على شروط الإستخدام هذه. ويُرجى الرجوع إلى هذه الصفحة من آن لآخر لمراجعة هذه الشروط وأي معلومات جديدة.


7.القانون الحاكم والإختصاص القانوني

هذا الموقع موجه للمستخدمين الناطقين باللغة العربية في أي مكان من العالم، وأي نزاع ينشأ بخصوص استخدام هذا الموقع، فإنه يخضع للاختصاص القضائي لمحاكم دولة الإمارات العربية.


زر الذهاب إلى الأعلى