مهنتي

كيف تحصل على وظيفة أخصائي تغذية- نموذج للسيرة الذاتية

ما هي المهارات والمؤهلات المطلوبة لكي تصبح أخصائي تغذية؟

مقدمة حول وظيفة أخصائي التغذية

يهدف أخصائيو التغذية لمعالجة المشكلة التي يشير إليها مجلس علم الغذاء العالمي IFIC بمصطلح الفجوة الغذائية، حيث يحاول أخصائيو التغذية سد تلك الفجوة عبر توعية الناس بفوائد التغذية السليمة والنظم الغذائية المختلفة. تتاح المعلومات الخاصة بالتغذية بشكل وافر ولكنها متفرقة ومتضاربة بشكل مربك، ناهيك عن انتشار الحميات الغذائية المبتكرة والغريبة والتي يصبح بعضها صيحة كل سنة، مما يدل على مدى أهمية توافر أخصائي التغذية ذي العلم والخبرة لتثقيف عملائهم بخصوص قدرة الغذاء على منحهم الشفاء وإعطائهم الطاقة والحفاظ على صحتهم.

هؤلاء الشغوفون بمساعدة الآخرين في الوصول إلى أهدافهم فيما يخص الصحة والأداء الجسماني والمظهر الخارجي سيجدون أن الانضمام لهذا المجال سريع النمو سيشبع شغفهم في إحداث تأثير إيجابي كبير في حياة الآخرين. وليست هذه الميزة الوحيدة التي سيحصلون عليها بانضمامهم لهذا المجال، فهناك أيضا تحقيق عالي للذات ودخل شهري أعلى من المتوسط.

إذا كانت هذه المميزات تبدو مناسبة لك، استمر في القراءة لتتعمق أكثر في تفاصيل ما يفعله أخصائيو التغذية. ستعطيك السطور القادمة فكرة عن السبيل الذي ينبغي عليك أن تسلكه لكي تبدأ العمل في مجال التغذية وأيضا ما عليك توقعه عند دخولك هذا المجال.

بالرغم من أن 40% تقريبا من الأمريكيين يزعمون أنهم يسيطرون على ما يأكلون، فإن جهودهم تلك في الغالب لا تؤتي بثمارها. وأخصائيو التغذية يساعدون في تقريب المسافة عبر إعطاء الناس النصائح بخصوص كيفية الحفاظ على الصحة ومحاربة الأمراض عبر الطعام.


ما هي وظيفة أخصائي التغذية بالتحديد؟

وظيفة أخصائي تغذية ونموذج للسيرة الذاتية

لا يقوم أخصائيو التغذية بتشخيص الأمراض أو إصدار الوصفات العلاجية لشفائها، بالرغم من أنهم قد يستخدمون التغذية لمساعدة الناس على أن تصبح أجسادهم أقوى أو التعافي من فترات العلاج الطويلة أو العمليات أو الحالات المرضية الأخرى. يسعى أخصائيو التغذية إلى تمكين الناس من استخدام الطعام للوصول إلى الصحة ولتجنب المرض، ويعمل أخصائيو التغذية مع الحالات بشكل فردي أو مع المجموعات أو المستشفيات أو المدارس أو المنشئات الصناعية.

وعادة ما يمارس أخصائيو التغذية الذين يعملون في المؤسسات الصحية الاعتيادية كالمستشفيات والعيادات ومؤسسات الرعاية المستدامة عملهم من منظور طبي. وقد يعملون مع الفريق العلاجي للمريض لتوفير خطة غذائية علاجية لحالات مثل السكري أو السرطان أو أمراض القلب. وربما يتضمن ذلك تعديلات كثيرة في نظام المريض الغذائي أو السوائل التي يتناولها أو التغذية عن طريق أنبوب وكل هذا يعتمد بشكل أساسي على حالة المريض.

يميل أخصائيو التغذية الشاملة أو الكلية بالخصوص لتطويع وإدراج كل تفاصيل الحياة في منظورهم للصحة. وقد يتضمن ذلك التأكيد على أهمية الحفاظ على التوازن بين الطعام وبين صلة العقل والجسد والروح ببعضهم البعض. وبالإضافة لتثقيف الناس بشأن النظم الغذائية المناسبة لهم، فإن أخصائيو التغذية الشاملة قد ينصحون الناس بشأن توظيف النوم وممارسة الرياضة والاسترخاء والتأمل والأنشطة الاجتماعية للوصول لأهدافهم الصحية والمحافظة على نظام حياة صحي.

إن دراسة الطعام كدواء تعود لعام 400 قبل الميلاد عندما قام أبو الطب – الطبيب اليوناني أبقراط – بإعطاء التوصية التالية “ليكن الطعام هو الدواء وليكن الدواء هو الطعام”. قد توفر هذه المبادئ والتوصيات التوجيه العام لأخصائيي التغذية المعاصرين، ولكن من يمارسون هذا المجال في يومنا هذا لديهم الفرصة للاستفادة من نتائج واكتشافات قرون من الدراسات والأبحاث والاكتشافات العلمية.

يستخدم أخصائيو التغذية الأسس والمبادئ المستندة للأدلة العلمية والطبية لعمل التوصيات الفردية الخاصة بكل حالة للحصول على النتيجة المثلى ورفع القيمة الغذائية للنظام الغذائي المطروح.


المسار التعليمي لأخصائي التغذية

وظيفة أخصائي تغذية ونموذج للسيرة الذاتية

تستطيع أن تجد بسهولة مجموعة واسعة من البرامج التعليمية والدراسية المتاحة لمساعدتك في التأهل للعمل كأخصائي تغذية. خذ في اعتبارك أهدافك من المسار العلمي ومستواك العلمي الحالي ومواردك المادية المتاحة عندما تحاول اختيار المسار التعليمي المناسب لك.

تتمحور موضوعات الدراسة في البرامج التعليمية لأخصائي التغذية حول موضوعات الأحياء والكيمياء وعلم الطعام. يمكن أيضا لبعض البرامج الفردية أن تشمل الطريقة الاكلينيكية أو الطبية والطريقة الشمولية أو الكلية، حيث يعتمد ذلك على نظام المؤسسة التعليمية. وتوفر الكثير من البرامج التعليمية الفرصة للتخصص والحصول على مهارات متطورة في تخصص معين بالمجال.


تخصصات متعارف عليها في مجال التغذية

  • التعامل مع الوزن
  • علم الأورام
  • الرياضة واللياقة البدنية
  • اضطرابات الطعام
  • الشيخوخة
  • طب الأطفال
  • التغذية النباتية

طبقا للقوانين الموجودة في المنطقة التي تعيش بها، فإن الحصول على شهادة مؤهلة للعمل في مجال التغذية يمكن أن يكون الطريقة الأسرع لك لتبدأ مسيرتك العملية كأخصائي تغذية. الشهادة تثبت أنك قد أتممت مسارا دراسيا محددا. والمناهج عادة ما تركز على تخصص واحد بعينه لتمكنك من التخرج بأسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة ممكنة. ويمكنك الحصول على شهادة في مجال التغذية في حالة حصولك على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها.

والحصول على درجة البكالوريوس أو ما فوق ذلك سيؤهلك للمزيد من الفرص المهنية، ولكن الحصول على تلك الفرص سيكون له متطلبات أخرى للتقديم وسيستهلك وقتا ومصروفات أكثر. درجة البكالوريوس أو الماجستير قد تكون من الأساسيات المطلوبة أيضا للعمل كأخصائي تغذية مرخص أو اكلينيكي في المنطقة التي تعيش بها.

مع اختلاف مسميات الدرجة العلمية، تتضمن البرامج التعليمية المتاحة لأخصائي التغذية عادة الموضوعات التالية:

  • شهادة الكفاءة في التغذية
  • درجة الماجستير MS في التغذية
  • درجة البكالوريوس (BS) في التغذية
  • درجة الدكتوراه (PhD) في علوم التغذية
  • شهادة الدراسات العليا في التغذية

الدراسة عبر الانترنت أم بالشكل التقليدي؟

في رحلتك أثناء البحث عن البرنامج التعليمي المناسب لك، ستجد الكثير من الفرص للدراسة عبر الانترنت والحصول على شهادات مختلفة على كل المستويات. يمكن أن يكون التعلم عبر الانترنت بديلا أكثر ملائمة لك في حالة كنت تعمل بوظيفة بدوام كلي أو أن لديك مسئوليات متعلقة بالعناية بأسرتك خلال سعيك للتعلم لكي تصبح أخصائي تغذية. وفي حالة اختيارك لأي نوع من البرامج التعليمية، تأكد من فهمك الكامل لهيكل البرنامج وتفاصيله.

قد تتطلب منك بعض البرامج التي تتيح الدراسة عن بعد حضور بعض المحاضرات بشكل شخصي في مكان المحاضرة أو القيام بالعمل كمتدرب لفترة. عليك أيضا التفكير في أسلوب الدراسة الذي تفضله عندما تتخذ هذا القرار.


الفرق بين أخصائي التغذية Nutritionists وأخصائي الأنظمة الغذائية Dietitians

من المتوقع أن تجد موارد تحمل هذين العنوانين بالتبادل أخصائي تغذية Nutritionist وأخصائي الأنظمة الغذائية Dietitian خلال رحلتك في البحث عن طريقك في مجال التغذية. بالرغم من أن كليهما يتخصصان في توفير المعلومات حول خيارات الطعام، فإن أدوارهما عادة ما تختلف. بشكل عام، فإن التعليم والخبرة والاعتمادات المطلوبة تختلف. ولكل مدينة قوانين العمل الخاصة بها والتي تحدد متطلبات الحصول على ترخيص للعمل بكل مجال وكذلك لاستعمال مسميات وظيفية بعينها. عليك أن تتحقق جيدا من الفرق في التوصيف الوظيفي لكل من هذين المسميين وأيهما يناسبك بشكل أفضل قبل اختيار البرنامج الدراسي المناسب لك بشكل نهائي.


أهمية توافر الاعتماد الأكاديمي في المؤسسة التعليمية التي تدرس بها

يضمن الاعتماد الأكاديمي أن المؤسسة قد استوفت المعايير الوطنية لجودة التعليم، ويجب عليك الالتحاق بمؤسسة معتمدة للتأهل للحصول على منح والإعانات المالية الخاصة بالتعليم. عند التحاقك بمؤسسة تعليمية معتمدة فإنك أيضا تضمن اعتماد ما تدرسه والمستوى الذي تنجزه بها وقبوله عند محاولتك الانتقال منها إلى مؤسسة تعليمية أخرى أو الوفاء بمتطلبات القبول للحصول على درجة دراسية أعلى كالماجستير.

الجدير بالذكر هو أنه من الأفضل لك التأكد بنفسك من اعتماد المؤسسة التي تنوي الالتحاق بها. يمكنك التحقق من حالة الاعتماد الحالية للمؤسسة من خلال البحث في قاعدة البيانات المقدمة من قبل وزارة التعليم الأمريكية أو مجلس اعتماد التعليم العالي (CHEA) أو ما يماثله في مكان إقامتك.

ناهيك عن اعتماد المؤسسة التعليمية، يضمن اعتماد البرنامج الذي تختار دراسته أيضا حصولك على التعليم اللازم للتأهل للحصول على الترخيص أو الاعتماد. لكن لا تخلط بين الاعتماد والتوصية. بعض البرامج “موصى بها” من قبل منظمات مهنية معينة، مما يعني فقط أن هذا البرنامج سيساعدك في التأهل للحصول على الاعتماد من تلك المؤسسة – ولن يؤهلك بالضرورة للحصول على أي ترخيص أو شهادة أخرى يمكن أن تساعدك في تحقيق أهدافك العملية.

إذا كنت ترغب في الحصول على ترخيص، يجب عليك اختيار برنامج معتمد من قبل مجلس الاعتماد للتعليم في التغذية وعلوم التغذية (ACEND) لتفي بالمتطلبات التعليمية للاعتماد لولايتك في حالة وجودك بالولايات المتحدة. تشرف منظمات أخرى عديدة على اعتماد برامج التغذية وتقدم شهادات معتمدة للخريجين. برغم ذلك، فإن عليك التحقق من أن البرنامج سيساعدك على تلبية متطلبات أي اعتمادات أخرى تخطط للحصول عليها قبل اختيار البرنامج أو المؤسسة التي يؤيدونها.


الإعانة المالية

الحماس وحده لا يكفي لأخذ خطوات جدية في مجال التغذية. لا يمكن إغفال الجانب المادي والذي يشمل دفع المصروفات الدراسية وشراء الكتب وغيرها من المصروفات التعليمية، فقد يقف هذا الجانب كعائق في طريقك لتصبح أخصائي تغذية. هناك العديد من العوامل مثل ظروفك المادية والبرنامج الذي ترغب في دراسته التي قد تؤهلك للحصول على المنح التعليمية أو الإعانات التعليمية الكلية أو الجزئية من عدة منظمات. يمكنك أيضا البحث عن برنامج يساعدك على الدراسة والعمل بالتوازي. تذكر أن كون المؤسسة التعليمية التي تنوي الالتحاق بها معتمدة سيساعدك كثيرا في الحصول على الإعانات المالية الخاصة بالدراسة.


مجالات توظيف أخصائي التغذية ومتوسط الدخل

وظيفة أخصائي تغذية ونموذج للسيرة الذاتية
كيف تصبح أخصائي تغذية وما هي مجالات التوظيف؟

يمكن لأخصائي التغذية العمل في المستشفيات والوكالات الحكومية ومؤسسات الرعاية والتمريض والعيادات الخارجية أو العمل لحسابهم الخاص. يمكنهم العمل بشكل مستقل أو كجزء من عيادة خاصة، يمكنهم أيضا تقديم خدماتهم كمعلمين في مجال التغذية أو مدربين صحيين. يمكن أن يعمل أخصائيو التغذية أيضا كمستشارين غذائيين للمطاعم أو المنظمات المقدمة للخدمات في مجال الطعام.

قد يكون أخصائيو التغذية الشموليون مؤهلين للعمل كمحضري مستحضرات عشبية أو مديرين لمتاجر أطعمة صحية. يمكنهم أيضا تقديم الاستشارات في العيادات الصحية الشمولية التي تقدم استشارات غذائية إلى جانب العلاجات البديلة مثل الوخز بالإبر أو التدليك أو العناية بتقويم العمود الفقري. وهناك اتجاه مستمر في النمو لوجود أخصائي التغذية في العيادات الصحية التكاملية، مثل خطط النظام الغذائي النقي  والمتوازن لمرضى السرطان، والتي تجمع بين ممارسات الطب التقليدي مع هذه العلاجات البديلة.

من المتوقع أن تنمو فرص العمل لجميع أنواع أخصائيي التغذية بنسبة 11٪ خلال العقد المقبل، مما يضيف 8000 وظيفة جديدة في الصناعة. ونظرا لأن مستويات التعليم تختلف اختلافا كبيرا بين أخصائيي التغذية، فإن الرواتب السنوية تتراوح على نطاق واسع وفقا لذلك. وهناك عوامل أخرى مثل موقعك الجغرافي وصاحب العمل وتخصصك ومستوى خبرتك تؤثر أيضا على مقدار ما تكسبه. في المتوسط، تتراوح الرواتب السنوية لأخصائي التغذية بين حوالي 38000 دولار أمريكي وأكثر من 84000 دولار أمريكي مع متوسط أجر يبلغ 60370 دولارا وفقا لمكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل.


التراخيص والشهادات الخاصة بأخصائي التغذية

تختلف القوانين الخاصة بترخيص أخصائي التغذية باختلاف الموقع الجغرافي. عليك أن تدرس قواعد وقوانين بلدك الخاصة بعمل أخصائي التغذية جيدا قبل أن تتخذ قرارا بالعمل في هذا المجال.

 الشهادات التي تكتسبها عند إتمام البرامج التعليمية أيضا هامة للغاية، فهي تشير إلى أنك قد اكتسبت مجموعة من المهارات والمعلومات والخبرات المطلوبة لشغل المنصب الذي ترغب في شغله. الشهادات أيضا تظهر أنك مهتم بالبقاء على اطلاع بكل جديد يخص المهنة. تتطلب بعض المؤسسات شهادات بعينها للمتقدمين للعمل بها بشكل إجباري ولكن عادة ما يكون الأمر اختياريا.

هناك العديد من الشهادات الخاصة بالتغذية. لكل منهم مؤهلاتها المختلفة فيما يخص التدريب والخبرة. لتحديد الاعتمادات الملائمة لك خذ في الاعتبار خطتك التعليمية ومتطلبات الترخيص وأهدافك العملية. هذه بعض الأمثلة للشهادات المعروفة الخاصة بالتغذية:

  • استشاري التغذية المعتمد (CNC)
  • شهادة مجلس الاعتماد في التغذية الشاملة (BCHN)
  • أخصائي التغذية المعتمد (CNP)
  • أخصائي التغذية الاكلينيكية المعتمد (CCN)
  • اختصاصي التغذية المعتمد (CNS)
  • دبلوم المجلس الأمريكي للتغذية (DACBN)

منظمات وموارد خاصة بأخصائي التغذية المتخصصين

تقدم المنظمات المهنية والمجلات والبرامج الإذاعية وغيرهم مجموعة واسعة من المعلومات والدعم للمتخصصين بمجال التغذية، بالإضافة إلى توفير فرصة لبناء علاقات مع أخصائيي التغذية الآخرين والتواصل معهم خلال رحلتك من كونك طالب مبتدئ وحتى تصبح محترفا ذو خبرة. ابق على اطلاع على آخر المستجدات في المجال وتابع المجلات والجمعيات والإذاعات والقنوات.

فيديو لشاب عربي يشرح سبب تركه لمجال الهندسة واختياره لمجال التغذية

كيف تصبح أخصائي تغذية

نموذج سيرة ذاتية لأخصائي تغذية

هناك الكثير من الفرص المتاحة لأخصائي التغذية ولكنها لن تقدم لك على طبق من فضة. وإعداد السيرة الذاتية التي ستحوذ على اهتمام مدراء التوظيف هو المفتاح الأهم لحصولك على فرصتك في الوظيفة. سنقوم بمساعدتك في الظهور بشكل متميز بين باقي المتقدمين من خلال تقديم النموذج التالي للسيرة الذاتية:.

لاسم] [العنوان] [أرقام الهاتف] [البريد الالكتروني]

ملخص الخبرات

أخصائية تغذية شغوفة ذات خبرة استثنائية وسجل مبهر من رضا المرضى عن الخدمات المقدمة لهم من خلالي. أتمتع بخبرة عميقة بالأخص في إعداد قوائم طعام مصممة خصيصا لتلبية الحاجات الصحية لكل مريض مع الحفاظ على الخيارات المقدمة من ضمن الأطعمة المفضلة للمريض. ملتزمة بالتعلم المستمر في مجال التغذية والسلوكيات الصحية للمرضى.

المؤهلات الأساسية

  • خبرة واسعة في التغذية الاكلينيكية.
  • مهارات عالية في تصميم قوائم الطعام الفردية لتحقيق أفضل فائدة غذائية للعملاء.
  • قدرات عالية على تعليم أنماط الحياة والسلوكيات الصحية
  • معرفة جيدة بتصميم خطط تحسين الصحة لمرضى الأمراض المزمنة
  • قدرة متميزة على توفير الاستشارات والتوجيه
  • تعامل ممتاز مع برامج التغذية التي تركز على فقدان الوزن بشكل صحي

الخبرات العملية

أخصائية تغذية              من [التاريخ] حتى الوقت الحالي

[اسم جهة العمل]
  • وضع خطط التغذية الفردية للمرضى والعناية بالآثار الجانبية الصحية المحتملة لها.
  • وضع قوائم الطعام الخاصة بالمرضى بشكل فردي بالاشتراك مع مدير إنتاج الغذاء في المستشفى.
  • المساهمة في التوعية بمرض السكري بالتعاون مع الأطباء والطاقم الطبي.
  • المساعدة في تصميم وتطوير تدريب الموظفين في مسائل التغذية والصحة.

أخصائية تغذية           من [تاريخ البدء] إلى [تاريخ الانتهاء] [اسم جهة العمل]

  • إجراء التقييمات والفحوصات للمرضى الجدد كما هو مطلوب على أساس فردي.
  • الإشراف على عمليات القسم الغذائي في العيادة بما في ذلك جدول التدريب والرواتب.
  • إدارة مجموعة دعم موجهة لمرضى السمنة المفرطة بالتنسيق الوثيق مع أخصائي علم النفس بالمؤسسة.
  • تيسير ورش عمل للمجموعات الصغيرة حول التوعية بالتغذية الوقائية في المركز وفي المجتمع المحيط به.

التعليم

درجة البكالوريوس في التغذية والصحة العامة،

[تاريخ التخرج]، [اسم الجامعة]

فيديو يشرح مهام وظيفة أخصائي التغذية

ما هي مهام أخصائي التغذية؟

المهارات التي يجب عليك ادراجها في سيرتك الذاتية كأخصائي تغذية                                                                             

تحتاج سيرتك الذاتية لنظام صحي تماما مثل عملائك ومرضاك. في حين أنك قد تنصح عملائك بالتخلص من الدهون والتركيز على الأغذية عالية الفائدة، فإن عليك التعامل مع سيرتك الذاتية بنفس الطريقة، فقم باستبعاد المعلومات الهامشية وقم بالتركيز على عرض المهارات ذات القيمة العالية. يمكنك إعداد سيرة ذاتية فائقة التخصص والخبرة بإضافة الكثير من المهارات العملية ولمسة خفيفة من المهارات الشخصية لتظهر أنك أكثر من مؤهل لنيل الوظيفة.

عند تحديد المهارات التي يجب عليك إدراجها في سيرتك الذاتية، ركز دائما على المهارات التي تظهر بشكل متكرر في متطلبات الوظائف التي تود شغلها. هناك بعض المهارات المطلوبة بشدة ويجب عليك إدراجها في قائمة كلماتك الأساسية في السيرة الذاتية. لإعطاء سيرتك الذاتية طابعا شخصيا قم بمزج ما يميزك عن غيرك بالمهارات الخاصة بك.

ألق نظرة على هذه المجموعة من المهارات التي يمكنك استخدامها في سيرتك الذاتية:

  • إعداد الخطط الغذائية والحميات بناء على نوع الجسم والأهداف الصحية.
  • تطوير أنظمة وخطط التغذية الخالقة للعادات الدائمة.
  • توفير الاستشارات والمعلومات بخصوص خيارات وبدائل التغذية السليمة.
  • تطوير الأنظمة الغذائية لذوي الاحتياجات الخاصة مثل الحميات منخفضة الصوديوم والخاصة بمرضى السكري والحميات الخالية من الجلوتين.
  • القيام بالتقييم المبدئي للتعرف على حاجات العميل.
  • إعطاء الأولوية دائما لخدمة ورضا العملاء.

الأهداف الوظيفية لسيرة أخصائي التغذية الذاتية

تعتبر عملية الحد من أثر الأمراض وتنمية الصحة العامة في المؤسسة مسئولية أخصائي التغذية. قد يتضمن ذلك تقديم الاستشارات لأفراد المؤسسة حول الممارسات التي تدعم الصحة العامة والقيام بالأبحاث الخاصة بالتغذية لتعم الفائدة على الجميع. أهدافك الوظيفية المذكورة في سيرتك الذاتية يجب أن تظهر أنك تمتلك المهارات والمعارف اللازمة للرفع من مستوى الصحة العامة للمنظمة بكفاءة.


ما الرسالة التي يجب على أهدافك الوظيفية إيصالها لمدراءك المحتملين؟

عند صياغتك لأهدافك الوظيفية  لهذا المنصب يجب عليك إظهار أي تعليم قد يكون ذا صلة بالوظيفة مثل علم الأحياء أو الطب بشكل واضح. من المعتاد أن يقوم أخصائيو التغذية بمجموعة واسعة من المهام، بما في ذلك فحص وجبات الطعام وإعداد ميزانيات للطعام والمعدات المرتبطة به والتشاور مع الأطباء ومراقبة الأغذية للتأكد من أنها تلبي المعايير المطلوبة. يتم استخدام عدد من الأدوات في هذه المهنة، لذلك إذا كان لديك أي خبرة في استخدام موازين قياس وزن الجسم أو مقاييس المقاومة أو مقاييس الجلوكوز، فلا تنسى ذكر ذلك. يقدم أخصائيو التغذية خدمات قيمة لعدد من المؤسسات، لذا احرص على إبلاغ مدير التوظيف بأنك قادر على أداء هذه الواجبات الحيوية.


أمثلة للأهداف الوظيفية لأخصائي التغذية

عند التقدم لوظيفة في مؤسسة معينة عليك ذكر اسم تلك المؤسسة بعينها في هدفك الوظيفي، سيظهر ذلك رغبتك القوية في العمل بالمؤسسة.

1. أبحث عن وظيفة كأخصائي تغذية في شركة ABC من أجل توظيف معلوماتي ودراستي لخدمة الطب.

2. أرغب في الحصول على وظيفة كأخصائي تغذية في شركة ABC والاستفادة من نقاط قوتي في إعداد وجبات خاصة وتقديم المشورة للآخرين بشأن النظم الغذائية المناسبة وإجراء البحوث الوبائية.

3. أبحث عن وظيفة في شركة ABC كأخصائي تغذية من أجل استثمار مهاراتي في علم الأحياء وخدمة العملاء.

4. موظف على درجة عالية من الاحترافية لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في تصميم برامج صحة الموظفين وإجراء برامج تدريب السلامة، وأسعى إلى الحصول على منصب أخصائي تغذية في شركة ABC.

5. أبحث عن وظيفة كأخصائي تغذية في شركة ABC لاستخدام مهاراتي وخبراتي في إعداد ميزانيات للتغذية وتطوير السياسات الغذائية.


اقرأ أيضاً: أخطاء يجب تجنبها أثناء مقابلات العمل

المراجع:


شارك برأيك!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى