الربح من الانترنتمهنتي

خمس وظائف إضافية لا تحتاج خبرة أو مجهود للحصول على دخل إضافي

احصل على مصدر دخل إضافي بجانب وظيفتك الأساسية

لا تقتصر الوظائف الإضافية على شراء مستلزمات البقالة أو بيع الأشياء عبر الإنترنت نيابةً عن الآخرين. فهناك الكثير من الوظائف التي تتضمَّن تقديم خدمات الرعاية للأشخاص والحيوانات. وفي هذه المقالة، سنستعرض 5 وظائف يتم من خلالها تقديم خدمات الرعاية نظير أجر


1- رعاية الحيوانات الأليفة

تستطيع تقديم خدمات العناية بالحيوانات الأليفة عندما يكون أصحابها مشغولين في العمل أو مسافرين خارج البلدة. وتتضمَّن هذه الخدمات الذهاب إلى منزل مالك الحيوانات الأليفة ومجالسة هذه الحيوانات وإطعامها ومتابعة علاجها ومراقبتها واصطحابها في نزهات خارج البيت. وتستطيع الاستفادة من التطبيقات المُتخصِّصة، مثل تطبيق Rover  وتطبيق Wag، وإنشاء حساب إلكتروني تستطيع من خلاله الإجابة عن الأسئلة المُتعلِّقة بخبرتك وأوقات عملك. وقد تحتاج أيضًا إلى إجراء مقابلة شخصية أو مقابلة عبر الهاتف. وبمُجرَّد اجتياز المقابلة بنجاح، سوف يتواصل معك العملاء الراغبين في الحصول على خدماتك.

2- مجالسة الأطفال

أصبحت وظيفة مجالسة الأطفال هي الوظيفة المثالية لمعظم المراهقين. وهناك العديد من التطبيقات التي تستطيع من خلالها التواصل مع العملاء المحتملين. وتستطيع الحصول على عضوية مجانية في Care.com وSittercity . ولا يقتصر تقديم خدمات مجالسة الأطفال على المراهقين فقط، حيث يستطيع الكبار أيضًا تقديم هذه الخدمات والحصول على أجر أكبر. وتتضمَّن خدمات مجالسة الأطفال العناية بالأطفال في منازلهم أو المساعدة في إنجاز الواجبات المدرسية وغيرها من الأمور.

3- مساعدة كبار السن

يساعد تطبيق Papa App طلاب الجامعة الراغبين في الحصول على أموال إضافية، وذلك عن طريق تقديم المساعدة لكبار السن والتي تشمل شراء مستلزمات البقالة والقيام بالأعمال المنزلية والمساعدة في استخدام الأجهزة التقنية. ولكي تستطيع الحصول على عملاء، يجب أن تكون متاحًا للعمل خلال أربعة أيام في الأسبوع، فضلاً عن التمتُّع بخبرة كافية في استخدام الأجهزة التقنية الحديثة والاحتفاظ بسجِل جنائي نظيف. وقد تكون هناك متطلبَّات أخرى متعلِّقة بقيادة السيارات.

4- حك الظهر

قد يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء، ولكنه حقيقي. فهناك مُتخصِّصين في تقديم خدمة حك الظهر لمدة نصف ساعة نظير 50 دولارًا. والدرس المُستفاد هنا هو أنه هناك دائمًا سوق للخدمات التي تلبي احتياجاتنا البشرية الأساسية.

5- المعانقة بشكل احترافي

على الرغم من غرابة الأمر، إلا أن الأمر حقيقي تمامًا. فهناك حاليًا من يُقدِّم هذه الخدمة نظير 60 دولارًا في الساعة.

شارك برأيك!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى